الفيلم المشوق " الرسالة - قصة الإسلام " كاملا بجودة عالية



عنوان الفيلم :  الرسالة - قصة الإسلام
الإنتاج :  شركة فيلمكو للإنتاج العالمي
معلومات عن الفيلم :  MB 600 - RMVB - 3H 18Mn

فيلم " الرسالة - قصة الإسلام " الفيلم الغني عن التعريف و الذي لا يمل منه أحد كاملا و بجودة عالية ، الفيلم من إنتاج المخرج السنيمائي السوري المشهور مصطفى العقاد .
الفيلم صدر بلغتين الإنجليزية و العربية، و أنا وفرته باللغة العربية مع العلم أنه مدموج بالترجمة للغة الفرنسية للإفادة أكثر .
الفيلم من بطولة عبد الله غيث في دور حمزة بن عبد المطلب رضي الله عنه و منى واصف في دور هند بنت عتبة 
الفكرة الأساسية التي يعالجها هي الرسالة النبوية لسيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ، حيث تدور أحداث الفيلم من نزول الوحي بالمكة و كيف دعى رسول الله إلى الدين الجديد و ما لقاه من معارضة شديدة من سادة قريش ، ثم الهجرة إلى الحبشة لما لقوه من عذاب في مكة ، كما يذكر ذهاب رسول الله صلى الله عليه و سلم إلى الطائف و ما لقاه من أذى من أهلها ، ثم هجرته صلى الله عليه و سلم إلى يثرب و ما لقاه من استقبال حار ، كما يذكر غزوة بدر و ما جاء معها من نصر رغم قلة المسلمين ، و غزوة أحد و كيف انهزم المسلمون ، و من ثم فتح مكة و نشر الدين ، ليختتم بحجة الوداع و خطبة الوداع لسيدنا محمد صلى الله عليه و سلم .    

ملاحظة هامة : 
برنامج Wondershare Player : أقوى قارئ للملتميديا يدعم HD  - حمله هنا -




PART 1   الجزء الأول ( 150 MB)

PART 2   الجزء الثاني ( 150 MB)

PART 3   الجزء الثالث ( 150 MB)

PART 4   الجزء الرابع ( 150 MB)


SHARE

yassinovic90

السلام عليكم و رحمة الله، أنا yassinovic90 صاحب مدونة أمير العرب " amirarb.blogspot.com " ، هوايتي كرة القدم و تعلم اللغات و التدوين ، أهتم بالإعجاز القرآني كثيرا ، أنا هنا للمساعدة فلا تترددوا في مراسلتي بزيارة مدونتي و بالضغط على زر " اتصل بنا " في القائمة العلوية لمدونتي .

  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق